الثلاثاء، 5 أبريل 2022

تحميل لعبة Bus Simulator 2015‏ للموبايل اندرويد APK مجانا


لعبة Bus Simulator 2015 الخاصة بقيادة الحافلات في جذب الملايين من المستخدمين و تحميلها والاستمتاع باللعبة، من خلال الاهتمام بالانضباط في قواعد السير، مما زاد من اهتمام اللاعبين في تحميل لعبة Bus Simulator لتوصيل الركاب إلى أماكن مختلفة بالمدينة والتي يجسد فيها اللاعب دور سائق الحافلة في جو مليء بالإثارة والمتعة، حيث تعتمد لعبة قيادة الحافلة على قدرات اللاعبين بالالتزام بالضوابط والشروط المرورية أثناء السير في المدينة، بحيث يتم اختيار حافلة واحدة من ضمن 6 حافلات المدينة والتي تم ترخيصها من أجل السير بالركاب داخل المدينة ويتم توصيلها على الأماكن الحقيقية لهم، بحيث يشعر اللاعبين بأنهم سائقين حقيقيين داخل المدينة ويعرفون الأماكن والقواعد المرورية التي يجب أن يلتزموا بها، حفاظا على حياتهم وحياة الركاب أيضا.

Bus Simulator 2015‏
Bus Simulator 2015‏

نبذة عن لعبة Bus Simulator

تعد من ضمن تنزيل العاب موبايل ذات الطابع الهادئ المختلفة عن ألعاب الإثارة والأكشن والرياضة التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين، إلا أن نوعية هذه الألعاب محبب لعدد كبير من المستخدمين للعب بهدوء والتي ترتبط بحياتهم الحقيقية، من خلال تجسيدها لدور سائق الحافلة الذي يصل الركاب لأماكنهم والتي تقترب من الحقيقة، مما يشعر اللاعبين بأهم داخل حياتهم الحقيقية فهي انعكاس تام لها، كما تلزم الحافلة من اللاعبين الالتزام بالقواعد المرور السليمة وعدم تخطى السرعة والوقوف في الأماكن الخاصة لوقوف الحافلات وغيرها من القواعد المرورية والقانونية التي تجبر اللاعبين على الالتزام بها، في جو مليء بالمتعة والتشويق والإفادة للاعبين، كما تساعد اللعبة على إمداد اللاعبين بالمعلومات عن القواعد المرورية التي يجب الالتزام بها داخل اللعبة، ثم تنعكس على حياتهم اليومية، وتجعلهم بالتدريج يستطيعوا الالتزام بها،وذلك حفاظا على حياة السائق والركاب، بالإضافة منعا لتعرض اللاعب  في أي محاولة لاختراق النظام أو مخالفة القواعد المرورية سوف يخسر النقاط من اللعبة والتي قد تعرضه للطرد وعدم استكمال اللعبة، مما تشعر اللاعبين بتحمل المسؤولية في الحفاظ على حياته وحياة الركاب في الحافلة، مع ضرورة الالتزام بالقواعد تعريفها جيدا.

مميزات لعبة Bus Simulator

تحتوى لعبة قيادة الحافلة على عدد كبير من المميزات التي جذبت الملايين من المستخدمين حول العالم لتحميلها والاستمتاع بها، وذلك لتميزها بما يلي:-
  1. التشغيل على كافة أنظمة الويندز، تتميز اللعبة إمكانية تحميلها على كافة أنواع الحاسب الآلي، نظرا لأنها تتوافق مع كافة أنظمة الويندز سواء 7.8.10، مما ساعد على انتشارها حول العالم.
  2. الهدوء، تتميز اللعبة بالهدوء أثناء اللعب فهي لا تحمل اللاعبين مسؤوليات كبيره كألعاب الأكشن والرياضة.
  3. معرفة القواعد المرورية، تتطلب اللعبة من اللاعبين أن يكونوا على علم بالقواعد المرورية للالتزام بها، أثناء سير الحافلات التي يقودها والوصول بالركاب الأماكن المحددة.
  4. الالتزام بالقوانين، تعتمد استكمال اللعبة على قدرات اللاعبين على التزام بالقوانين وعدم تخطيها منعا لتعرضهم لخسائر في النقاط الخاصة بهم.
  5. الواقعية، تعد اللعبة انعكاس للحياة اليومية للاعبين، من خلال تجسيدها لدور سائق الحافلة، والتزامه بالقواعد المرورية لذلك فهي قريبة حقيقية وليست لعبة خيالية، مما تشعر اللاعبين بالرغبة في استكمالها واكتساب معلومات جديدة مع الشعور بالمتعة والتشويق لمعرفة أماكن جديدة توصيل ركاب جدد بالمدينة.

صور من داخل اللعبة








تحميل لعبة قيادة الحافلة Bus Simulator 2015